آخر الأخبار

مدرب الأهلي المصري يُسند لمعاونيه مهمة بشأن الهلال

مدرب الأهلي المصري يطلب تقريرًا شاملاً عن المنافسين

كشفت وسائل إعلام مصرية أن المدرب السويسري “مارسيل كولر”، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، اسند لمعاونيه مهمة بشأن فريق الهلال وبقية منافسيه في المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي بجانب الهلال، “صن داونز” الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني، في طور المجموعات الذي ينطلق في “10” فبراير “2023”.

ونقل موقع “الكابتن”، وفق رصد “سودافووت”، أن “كولر” كلّف “سيد عبدالحفيظ” مدير الكرة، “سامي قمصان” المدرب العام و”ياسين الميكاري” محلل الأداء، بإعداد تقارير شاملة ومحدّثة عن المنافسين.

واضاف نقلًا عن مصدر في النادي الأهلي، “كولر” طالب بجمع كافة المعلومات الخاصة عن الفرق الثلاثة، سواء الفنية أو الإدارية، وسيتم عمل ملف خاص لكل نادٍ بأسماء لاعبيه وجهازه الفني وطريقة اللعب، وأبرز نقاط القوة والضعف، وحتى الملاعب التي سيخوض الأهلي مواجهاته عليها خارج مصر، فضلًا عن تواريخ مباريات المنافسين في بطولاتها المحلية منذ الآن وحتى فبراير المقبل.

كما اسندت لمحلل الأداء “ياسين الميكاري”مهمة تقديم تقرير شامل بصفة إسبوعية عن تطور أداء الهلال وصن داونز والقطن في البطولات المحلية.

يُذكر أن المدرب “كولر” يخوض تجربته الأولى مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

ويفتتح الأهلي مبارياته في دور المجموعات يوم “10” فبراير باستضافة القطن الكاميروني، قبل أن يحل ضيفًا على الهلال في الجولة الثانية يوم “17” فبراير بامدرمان.

إقرأ أيضًا .. تاريخ مواجهات الهلال والأهلي المصري في أبطال أفريقيا


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى