آخر الأخبار

مدرب جنوب أفريقي يعلّق على “نقطة الضعف” الأكبر في “صن داونز”

كشف مدرب جنوب أفريقي عن نقطة الضعف الأكبر في فريق “صن داونز”، منافس الهلال بالسبت، رغم إعترافه بالمستوى الفني العالي لفريق “البرازيليين”.

وتحدث المدرب “فاسيلي مانوساكيس”، المدير الفني لفريق “ريتشاردز باي”، عن الثغرات التي يتركها “صـن داونز” خلفه عندما يتقدم للهجوم أو الضغط، مستشهدًا بمباراة فريقه أمام “البرازيليين” أول أمس الثلاثاء في كأس” نيدبانك” والتي انتهت بفوز “صن داونز” بنتيجة “3/2”.

وقال “فاسيلي” في حديث لموقع “فار بوست” رصده #سودافووت :”نقطة الضعف الكبرى في صن داونـز هي الهجمات المرتدة.. يلعبون بطريقة اللعب 4/1/3/2 ويدفعون بعدد كبير من اللاعبين في الهجوم”.

واضاف “صن داونـز يلعب بمهاجمين إثنين خلفهم ثلاثة لاعبين ثم يتقدم الظهيران مع الهجوم، هؤلاء 7 لاعبين .. يلعبون بمخاطرة كبيرة لأنهم واثقون من قدراتهم .. لكن اذا تمكنت من إيجاد اللحظة المناسبة فانك يمكن أن تكشف ظهرهم”.

وتابع “نعم يقومون بالضغط العالي وبصورة في مكثفة، لكن اذا تجاوزت المرحلة الأولى من الضغط وتمكنت من الخروج بالكرة فانك ستتفاجأ بالمساحة التي ستجدها خلف لاعبيهم الذين بدأوا عملية الضغط”.

وأقرّ “فاسيلي” أن “صن داونز” يمتلك لاعبين بجودة عالية ويستطيع المداورة بتشكيلات مختلفة دون أن يتأثر نظام الفريق.

ويحل الهلال بعد غد السبت ضيفًا على “صن داونز” بملعب “لوفتس فيرسفيلد” في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى