آخر الأخبار

معلومة جديدة من “كاف” بشأن ملعب المريخ في الأبطال

تحصّل #سودافووت على معلومة مُهمة بشأن الملعب الذي سيستضيف فيه فريق المريخ مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وبحسب ما علم “سودافووت”، فان لجنة المسابقات حددت قيام مباراة المريخ وضيفه الزمالك المصري في الجولة الثانية، عند الثالثة عصرًا يوم الجمعة “17” فبراير.

ورغم عدم تسمية اللجنة لملعب المباراة، إلا أن المعطيات تشير إلى تحديد المـريخ لإستاد الهلال ولو بشكل مبدئي، لسببين أولهما أن المـريخ كان سيختار يوم “18” فبراير لأداء مباراته الثانية لو كانت له حرية الإختيار، خاصة وأنه يلعب الجولة الأولى في تونس أمام الترجي يوم “11” فبراير.

ويأتي إختيار يوم “17” لمواجهة الزمالك، نسبة لأن استاد “الجوهرة الزرقاء” سيكون مشغولاً يوم “18” بمباراة الهلال والأهلي المصري.

أما السبب الثاني فهو توقيت المباراة عند الثالثة عصرًا، فيما كان يُمكن للمريخ إختيار أي زمن لو كانت المباراة في ملعب غير إستاد الهلال المُتاح حاليًا للعب في الفترة النهارية فقط بسبب عدم مُطابقة الإضاءة للمواصفات المعيارية المطلوبة من قبل “كاف”.

ويبدو أن نادي المريخ في إنتظار بلورة مخرجات مبادرة الإتحاد السوداني لكرة القدم “معًا من أجل الوطن”، لإعلان استاد الهلال مسرحًا لمبارياته بشكل رسمي، رغم النفي المتكرر لعدد من أعضاء مجلس الهلال.

إقرأ أيضًا.. مستجدات من “كاف” بشأن السوبر الأفريقي.. و”سودافووت” يكشف التفاصيل

لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى