آخر الأخبار

منافس المريخ يعزز صفوفه بمهاجم ليبي

كشفت وسائل إعلام تونسية أن نادي الترجي، منافس المريخ بدوري أبطال أفريقيا، حسم بشكل رسمي صفقة اللاعب الليبي “محمد صولة” الناشط بفريق العربي الكويتي.

وبحسب ما رصده #سودافووت، فان الجناح الليبي “صولة” سيكون اولى إنتدابات فريق “باب سويقة” بديلاً للأردني “محمد شرارة” الذي فشل في ترك بصمة مع الترجي.

يذكر أن محمد صولة (29 عاما) ، بدأ مشواره الكروي مع أهلي طرابلس الذي توج معه بلقب الدوري الليبي سنة 2016، وفي يناير 2018، التحق بنادي المحرق البحريني ، الذي توج معه بألقاب الدوري والسوبر والنخبة، ولعب أيضا في نادي الرفاع البحريني، قبل أن ينضم في أكتوبر 2020 إلى النادي الصفاقسي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

وفي يناير الماضي انضم للعربي الكويتي لمدة موسم ونصف الموسم، بعد فسخ عقده مع الصفاقسي بالتراضي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

ويسعى المدرب “نبيل معلول” المدير الفني لفريق الترجي إلى تعزيز صفوف الفريق واسلحته الهجومية قبل دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا الذي ينطلق في فبراير المقبل.

ويستهل الترجي مبارياته في دور المجموعات باستضافة المريخ يوم “11” فبراير بملعب “رادس” لحساب المجموعة الرابعة التي تضم ايضًا الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري. 

إقرأ أيضًا.. “ترتان الخرطوم” يُبعد لاعب المريخ 


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى