آخر الأخبار

موهبة غامبية جديدة في الهلال

يضع نادي الهلال اللمسات الأخيرة اليوم الخميس “26 يناير”، لصفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة تنقلات اللاعبين الحالية.

ومن المنتظر أن يكون قد حل بالعاصمة التنزانية “دار السلام”، لاعب المحور الغامبي “ألاسان فاي”، لاعب نادي “كازا سبورت” السنغالي من أجل إتمام عملية إنتقاله للهلال.

وبدأ اللاعب صاحب الـ”19″ مشواره الكروي مع نادي “ماريمو” الغامبي في “2018”، بينتقل بعده إلى مواطنه “بي كيه ميلان” ثم “فورشن”، ليتحول بعد ذلك في صفقة خارجية إلى “كازا سبورت” بالدوري السنغالي في “نوفمبر 2021”.

وتألق “فاي” بشكل لافت مع “كازا” رفقة مواطنه لاعب الهلال الحالي “لامين جارجو”، حتى تمت دعوته رفقة “جارجو” للمشاركة مع منتخب السنغال المحلي في بطولة دول جنوب أفريقيا للمنتخبات “كوسافا”.

ويتميز “فاي” بقوام بدني جيد، حيث يصل طوله إلى “185” سم، ويتصف اسلوب لعبه بالهدوء والرؤية الجيدة في الخروج بالكرة وبناء اللعب من الخلف.

وسبق لـ”ألاسان” أن شارك مع فريق “فورشن” الغامبي في مباراتين بدوري أبطال أفريقيا موسم “2021/2022” أمام وفاق سطيف الجزائري.

ويُنتظر أن يُعلن الهلال تعاقده مع اللاعب من تنزانيا، وأن يكون “فاي” حاضرًا للمشاركة في المباراة الإعدادية الثانية التي يخوضها الهلال أمام “عزام” يوم “31 يناير”.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى