بعد إنهاء عقده .. وجهة جديدة للاعب الهلال

دخلت إدارة نادي الهلال رسميًا ملف إعادة ترتيب وهيكلة قائمة اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك في إطار مساعيها لتصحيح المسار الفني وضخ دماء جديدة ترفع جودة الفريق.
وفي أولى الخطوات الرسمية لهذه الهيكلة، أعلن النادي بشكل رسمي عن إنهاء تعاقده بالتراضي مع لاعب الوسط الليبيري الشاب “كايندنيس كول”، لتنتهي مسيرة اللاعب مع الأزرق بعد موسم واحد فقط من توقيعه.
وكان الهلال ضم اللاعب صاحب الـ19 عاماً في الصيف الماضي، قادماً من نادي “مايتي بارول” الليبيري في صفقة استثمارية طويلة الأمد؛ حيث رصدت له الإدارة عقداً يمتد لخمس سنوات كاملة.
وفي ذلك الوقت، تنبأ العديد من المراقبين والمحللين بمستقبل كروي باهر للاعب الشاب، قياساً على القدرات الفنية والبدنية العالية التي أظهرها في بداياته، إلا أن “كول” عانى من عدم التكيف وفشل في استغلال الفرص المتكررة التي أتيحت له من قبل الجهاز الفني، عاجزاً عن ترك أي بصمة مؤثرة تشفع له بالبقاء والاستمرار ضمن مشروع النادي.
وعلى الرغم من رحيله المبكر عن ديار الهلال، يبدو أن الموهبة الليبيرية الشابة لا زالت تحظى باهتمام إقليمي كبير؛ فبحسب المتابعات الدقيقة لآخر التطورات، يمتلك اللاعب بالفعل إهتمامات من أندية تنشط في الدوري المصري الممتاز.
وتشير المصادر إلى أن “كايندنيس كول” يستعد للحزم حقائبه والتوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، لبحث إمكانية خوض تجربة احترافية جديدة في الملاعب المصرية.



