آخر الأخبار

أزمة ملعب المريخ.. زيارة مُرتقبة إلى “القصر”

تُنهي لجنة مبادرة ” معًا من أجل الوطن” التي أطلقها رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم، أعمالها بعد غد السبت “14” يناير، وترفع تقريرها لرئيس الإتحاد الدكتور “معتصم جعفر”.

وكانت اللجنة التي يشارك فيها الهلال والمريخ، طافت على إستادي الفريقين بجانب ملعب المدينة الرياضية من أجل وضع خطة لتكملة النواقص في الإستادات وتأهيلها لإستضافة المباريات الدولية.

وكشفت صحيفة “السوداني”، أن رئيس الإتحاد سيحمل مخرجات وتوصيات اللجنة ويقوم بزيارة القصر الجمهوري حيث يلتقي الفريق أول كن “عبدالفتاح البرهان”، رئيس مجلس السيادة السوداني، لبحث دعم الدولة للمبادرة وتأهيل المنشآت الرياضية.

واضافت الصحيفة، أنه من المنتظر أن يناقش “جعفر” مع “البرهان”، إستضافة ملعب الهلال، كونه الإستاد الوحيد المؤهل دوليًا بالسودان، لمباريات فريق المريخ في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي تنطلق الشهر المقبل.

وكان الهلال سلّم نادي المريخ قبل إسبوع، خطابًا برفض إستضافة مبارياته الإفريقية على ملعب “الجوهرة الزرقاء”، إلا أنه وحسب متابعات #سودافووت، فان المريخ لم يخاطب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بهذه المستجدات، بعدما كان قد إختار سابقًا إستاد الهلال مسرحًا لمبارياته في دوري الأبطال.

كما لم يتطرق الإجتماع الثاني لمجلس إدارة نادي المـريخ والذي انعقد أمس الأربعاء، لملف الملعب الإفريقي، وذلك في إنتظار ما تسفر عنه مبادرة الإتحاد.

ويُنتظر أن يشهد مطلع الإسبوع القادم قرارًا نهائيً فيما يخص أزمة ملعب المريخ وأداء مباريات بإستاد الهلال.

إقرأ أيضًا.. تميّز إفريقي لـ”جارجو” و”عجب”.. إليك التفاصيل 


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى