تقارير و حوارات

“كرشوم” يشعل صراع الهلال والمريخ

لم يتوصّل مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة “عمر النمير” حتى الآن لإتفاق مع لاعب الفريق ومدافعه الابرز “مصطفى كرشوم” الذي ينتهي تعاقده مع الفريق خلال أيام قلائل، فيما يبدو الهلال موجودًا في الصورة وبقوة للفوز بخدمات المدافع الدولي.

وبحسب متابعات #سودافووت فان عقد “كرشوم” مع المريخ ينتهي بعد اربعة ايام من الآن حيث وقّع اللاعب لمدة “3” أعوام في مارس “2021” في عهد الرئيس السابق “آدم سوداكال” وقتها في صفقة إنتقال حر بعد إنتهاء عقده مع الخرطوم الوطني.

إنتقل “كرشوم” للمريخ بمبلغ متواضع وهو ما يجعل اللاعب حاليًا يطلب تقييمه بشكل مناسب خاصة وانه اللاعب الابرز في صفوف الفريق كما وصل عمره إلى “31” عامًا وقد يكون هذا آخر عقد كبير يمكن ان يحصل عليه في مسيرته الرياضية.

وبحسب صحيفة “الكوتش” المُقرّبة من الرئيس الجديد لنادي المريخ، فان مطالب “كرشوم” المالية بعيدة كل البعد عن السقوفات المالية التي وضعها الرئيس لصفقات اللاعبين المحليين التي لا تتجاوز “15” مليون جنيه سوداني للاعب، بينما يتولى “النمير” بنفسه ملف اللاعب الذي طلب إرجاء التفاوض معه إلى حين إنتهاء عقده بشكل رسمي.

إدارة نادي الهلال ترغب بشكل جدي في الحصول على خدمات “مصطفى” بالرغم من انه ليس صغيرًا في السن لكنه لاعب متمكن وصاحب خبرات عالية ويمكن ان يقدم للهلال موسمين او ثلاثة بشكل مميز، وسط انباء عن عرض أولي قيمته “70” الف دولار من أجل تأمين توقيعه.

ويُنتظر ان تشهد الايام القادمة احتدام الصراع بين الهلال والمريخ حول اللاعب المتواجد حاليًا في معسكر منتخب السودان بالمملكة العربية السعودية، حيث يستعد “صقور الجديان” للسفر إلى المغرب لخوض مباراتين إعداديتين في إسبوع “فيفا”.

إقرأ أيضًا.. كاميروني يهدد المريخ بالفيفا


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى