آخر الأخبار

إجتماع لمدرب الهلال بمقر الإتحاد السوداني

مدرب الهلال يبحث التنسيق مع لجنة المنتخبات الوطنية

سجل الكونغولي “فلوران إيبينجي”، مدرب الهلال، زيارة نهار اليوم الخميس إلى مباني الإتحاد السوداني لكرة القدم، برفقة “عبدالمهيمن الأمين”، مدير الكرة بالنادي.

وجاءت الزيارة وفق ما كشف عنه المكتب الإعلامي للهلال، ورصده “سودافووت” لبحث التنسيق مع الإتحاد ولجنة المنتخبات بخصوص الإستحقاقات المقبلة القارية والمحليّة على صعيدي النادي والمنتخب الوطني.

والتقى مدرب الهلال بالاستاذ “اسامة عطا المنان”، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، رفقة الكابتن “برهان تية” المدير الفني لمنتخب السودان والكابتن “محمد عبدالله مازدا”، المستشار الفني للإتحاد.

وناقش اللقاء التجمع المُرتقب لمنتخب السودان إستعدادًا لبطولة أمم أفريقيا للمحليين “شان” التي تنطلق في الجزائر في “13” يناير من العام المقبل.

ويبحث مدرب الهلال عن التنسيق مع الناخب الوطني كونه يحضّر هو الآخر لعقد معسكر تحضيري يسبق مشاركة الهلال في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تنطلق في “10” فبراير “2023”.

وعلم “سودافووت”، أن لجنة المنتخبات الوطنية ترى ضرورة تأجيل مباراة القمة بين الهلال والمريخ في الدوري الممتاز يوم “29” الجاري، بسبب تأثير مُحتمل لنتيجة المباراة على معسكر صقور الجديان، بينما تُصر لجنة المسابقات على إقامة اللقاء في موعده.

إقرأ أيضًا .. غضب هلالي على الإذاعة السودانية


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى