تقارير و حوارات

“4” أسباب تدفع الهلال لتسجيل “كرشوم”

انتهى في العاشر من مارس الحالي، عقد اللاعب “مصطفى كرشوم” مدافع نادي المريخ ومنتخب السودان، دون ان يتوصل ناديه إلى إتفاق بتجديد تعاقده حتى الآن، وبينما دخل الهلال طرفًا في السباق للحصول على توقيع اللاعب، يرصد #سودافووت  اربعة اسباب تجعل من إنضمام “كرشوم” صفقة رابحة للفريق الازرق..

قدرات فنيّة
يمتاز المدافع “مصطفى كرشوم” بقدرات فنية عالية فهو لاعب متمكن في الدفاع في قطع الكرات وتوقع مسار التمرير فصلا عن إجادته لألعاب الهواء في الدفاع والهجوم حيث سجل عدة اهداف بالرأس، كذلك يمتاز بعملية الخروج بالكرة وهي ميزة باتت مطلوبة بشدة واساسية عن تقييم المدافعين في كرة القدم الحديثة.

خبرات
يتوافر “كرشوم” على خبرات مقدّرة حيث ظل اللاعب يشارك بصفة مستمرة مع المريخ في دوري ابطال افريقيا ولعب دور المجموعات لموسمين كما شارك مع المنتخب السوداني في امم أفريقيا و كأس العرب وقدّم مباريات كبيرة.

جوكر
يتميز “مصطفي” باجادته اللاعب في عدة مراكز، ومع انه لاعب قلب دفاع متخصص إلا انه أيضًا يمكن ان يلعب في وسط الملعب او في مركز الظهير الأيمن حيث استعان به المريخ كثيرًا في هذا المركز وهي ميزة مهمة خاصة اذا نظرنا ان الهلال ليس لديه بديل للاعب الكونغولي “ستيفن إيبويلا” الظهير الأيمن للفريق.

إنضباط
يتميز “كرشوم” بدرجة عالية من الإنضباط داخل وخارج الملعب وهو لاعب هادئ نادر الإنفعال، ولا ينال الكثير من الكروت الملونة رغم مركزه في الملعب، كما انه اقنع كل المدربين الذين اشرفوا عليه في المريخ ومنتخب السودان.

إقرأ أيضًا.. سجل مُقلق للزيمبابوي “دوبي”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى