آخر الأخبار

الهلال يسعى لتعزيز الصدارة من بوابة “الخيّالة”

الهلال يبحث عن الإنتصار رقم “11” أمام “هلال الفاشر”

يسعى فريق الهلال لإحكام قبضته على صدارة الدوري السوداني الممتاز عندما يستضيف نظيره هلال الفاشر مساء اليوم الأربعاء، باستاد الهلال، ضمن مباريات الجولة “14” للمسابقة.

ويتربع الهـلال على صدارة الترتيب برصيد “30” نقطة حصدها بالفوز في “10” مباريات متتالية دون تعادل أو خسارة، ويعمل على الوصول للإنتصار رقم “11” اليوم في مواجهة “الخيّالة”.

وركّز الكونغولي “فلوران إيبينجي”، المدير الفني للهلال، بحسب متابعات “سودافووت”، خلال التدريبات التي تلت مباراة الفريق الفائتة أمام “حيدوب” النهود، على معالجة السلبيات وأبرزها إضاعة الفرص والثغرات في خط الدفاع.

وشهدت آخر التدريبات التى أجراها الهـلال إستعدادًا لمواجهة اليوم، عودة القائد “محمد عبدالرحمن”، وثنائي خط الدفاع “محمد أحمد إيرنق” و”الطيب عبدالرازق”، وتبدو مشاركة “الغربال” و”إيرنق” واردة في المباراة.

ويفتقد الهـلال في لقاء اليوم مجهودات لاعب خط الوسط “صلاح عادل” الذي يغيب بسبب الإيقاف.

أما فريق هلال الفاشر فيعمل على مباغتة الهلال والعودة للنتائج الإيجابية بعد خسارته في الجولة السابقة أمام المريخ بهدف لهدفين.

ويقود “الخيّالة” أمام الهـلال المهاجم الهدّاف “عبدالعظيم شيخ الدين”، بجانب المخضرمين “ود راوة” و”مجاهد فاروق”، فيما يغيب المهاجم “منتصر عثمان”، وفق ما رصد “سودافووت”، بعد نيله الورقة الحمراء في المباراة الماضية أمام المريخ.

إقرأ أيضًا.. ثلاثة خيارات لمعسكر الأزرق إستعداداً للأبطال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى