آخر الأخبار

ثلاثة خيارات لمعسكر الهلال إستعداداً للأبطال

الهلال يفاضل بين ثلاث دول تحضيرًا لمجموعات الأبطال

علم “سودافووت”، أن الجهاز الفني لفريق الهلال يفاضل بين ثلاثة خيارات لعقد معسكر تحضيري قصير يسبق إنطلاق مباريات مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وأوقعت القرعة التي سُحبت أمس بالقاهرة، الهلال في المجموعة الثانية إلى جانب أندية الأهلي المصري، “صن داونز” الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني.

ويخوض الهـلال الجولة الأولى في جنوب أفريقيا،حين ينزل ضيفًا على “صن داونز” يوم “10” أو “11” من فبراير “2023”.

ويُفاضل الجهاز الفني للهلال بقيادة الكونغولي “فلوران إيبينجي”، وفق متابعات “سودافووت”، بين الكونغو أو تنزانيا أو جنوب أفريقيا للتحضير بمعسكر قصير قبل الجولة الأولى.

وسبق للهلال أن عقد معسكرًا بجنوب أفريقيا قبل إنطلاق دور المجموعات في النسخة الفائتة مع البطولة وخلاله وقّع الهلال على إتفاقية توأمة مع نادي “كيب تاون” الذي انتقل منه النيجيري “عبدالجليل أجاجون”.

كما يملك الأزرق علاقات طيبة وإتفاقيات مع نادي “سيمبا” في تنزانيا، ما يُسّهل إجراء تحضيراته هناك، ويبرز أيضًا خيار الكونغو التي خاض بها الهـلال تحضيرات قبل حوالي شهرين إستعدادًا لمواجهة الشباب التنزاني في دور الـ”32″لدور الأبطال في اكتوبر المنصرم.

وسيعمل القطاع الرياضي بالهـلال لوضع تفاهمات مع الإتحاد السوداني ولجنة المنتخبات الوطنية للتنسيق بين الطرفين خاصة وأن منتخب السودان والذي يضم عددًا كبيرًا من لاعبي الهلال، يخوض بطولة أفريقيا للمحليين “شان” في الفترة ما بين “13” يناير إلى الرابع من فبراير.

إقرأ أيضًا .. “إيبينجي” يعلق على قرعة الأبطال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى