آخر الأخبار

الهلال يخسر النقاط ولاعب جديد في أولى مواجهات المجموعات

خسر الهلال أمام مضيفه “صن داونز” الجنوب افريقي بهدف دون رد اليوم السبت، في المباراة التي جرت على ملعب “لوفتس فيرسفيلد” في أولى مواجهات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وسجل الفريق الجنوب أفريقي هدف المباراة الوحيد عن طريق مهاجمه “كاسيوس مايلولا” بعد متابعة تسديدة مرتدة من حارس الهلال “على أبو عشرين” منتصف الشوط الأول.

ودفع الكونغولي “فلوران ايبينجي” المدير الفني للهلال بتشكيلة تكونت من “على ابوعشرين”، “أطهر”، “الطيب”، “ديوف” و”إيمورو” في خط الدفاع، بجانب الثلاثي “والي الدين بوغبا”، “أجاجون” و”ديفيد أباجنا” في الوسط، فيما لعب الثلاثي “أنس” و”مكابي” و”الغربال” في المقدمة.

وبدأ الهلال المباراة بشكل جيد وقاسم أصحاب الأرض الندية، قبل أن يستغل “صن داونز” خطأ من “بوغبا” في المراقبة وسط الملعب ليسدد “مايما” كرة ارتدت من “ابوعشرين” تابعها “مايلولا” بسهولة داخل الشباك.

وأهدر “محمد عبدالرحمن” فرصة إدراك التعادل مرتين للهلال بعدما فشل في التعامل مع كرتين عرضيتين من “مكابي” و”إيمورو”.

وفي الشوط الثاني أخرج “فلوران” كل من “أنس” و”اجاجون” ودفع بـ”ياسر مزمل” و”أحمد يحيى” في وسط الملعب، وساد الارتباك ألعاب الهلال قبل أن تنتظم من جديد ويبدأ الفريق في مبادلة “صن داونز” الهجمات.

وكاد “مكابي” أن يدرك التعديل بعد عرضية من “ياسر” قابلها بتسديدة في أحضان حارس “صن داونز”.

ودخل “مانو” و”عبدالرؤوف” بديلين لـ”الغربال” و”ديفيد”، قبل أن يشارك “فيري” في اخر “10” دقائق بدلاً عن “بوغبا”.

وفي الدقيقة “86” نال مدافع الهلال “الطيب عبدالرازق” البطاقة الصفراء الثانية ليُطرد من المباراة بعد تعامله باليد مع كرة عالية، ليغيب بالتالي عن مباراة الهلال السبت المقبل امام الأهلي المصري في الجولة الثانية، لينضم إلى قائمة الغائبين بسبب الإصابات وعدم الجاهزية.

واستمر اللعب سجالاً إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى