آخر الأخبار

“فلوران” يُطالب لاعبيه بثلاثة أمور ويكشف الأخطر في “الترجي”

ادلى الكونغولي “فلوران إيبينجي” المدير الفني لفريق الهلال بحديث مطوّل لمراسل منصة “winwin” في تونس عقب مباراة الترجي والنجم الساحلي السبت الماضي والتي كسبها الترجي بثنائية نظيفة، قبل المواجهة المرتقبة امام الهلال السبت المقبل.

وقال إيبينجي في تصريحاته إن “جميع اللاعبين يدركون تمامًا أهمية المباراة ضد الترجي والكل جاهز لبذل أقصى الجهد من أجل الفوز، وتحقيق التأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية الأقوى”.

واضاف:”أظنّ أنّ نتيجة مباراة الذهاب إيجابية عندما تمكنا من الفوز بثلاثية” مطالبًا لاعبيه بثلاثة امور مهمة قائلا :”لكن من المهم اللعب بحذر شديد وبثقة عالية وبذل مجهود كبير طيلة دقائق المواجهة من أجل الفوز في رادس”.

وعاد فلوران للحديث عن المواجهة التي جمعت الترجي ضد نظيره النجم الساحلي حيث أكد أنّ “الأحمر والأصفر” أدّى جيدًا أمام “ليتوال”، وأنه يمتلك عناصر مميزة يمكنها إحداث الفارق في أي لحظة من المباراة.

وأضاف عن المواجهة: “الترجي فريق كبير ومميّز وقدّم مستويات ممتازة في مباراته ضد النجم ويبدو أنّ الفريق تغيّر كثيرًا بعد قدوم المدرب البرتغالي ميغيل كاردوسو. لقد لفتتني عدة عناصر مميزة في صفوفهم يمكن أن أذكر منهم ياسين مرياح الذي يقود المنظومة الدفاعية بكل اقتدار، وكذلك لاعب الوسط الذي سجّل ضد النجم زكريا العايب وأيضًا البرازيلي يان ساسي”.

واختتم: “الترجي تمكّن من الفوز بخدمات ابن بلدي أندريه بوكيا وهو جوهرة مميزة للغاية يمكنه أن يقدّم إضافة كبيرة للفريق، أعرف جيدًا إمكانات هذا اللاعب الذي سبق أن أشرفت على تدريبه مع منتخب الكونغو الديمقراطية”.

إقرأ أيضًا.. الترجي مُهدد بفقدان جمهوره أمام الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى