آخر الأخبار

الهلال يضع ثلاثة من لاعبيه الأجانب تحت التقييم

الهلال يخضع الأجانب للتقييم خلال جولات الممتاز

علم #سودافووت أن الإطار الفني لفريق الهلال و لجنة الرصد والمتابعة سيخضعان عدد من لاعبي الهلال الأجانب للتقييم خلال الدورة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وبحسب متابعات “سودافووت” فان هنالك خمسة لاعبين أجانب تم التأمين على إستمرارهم بشكل رسمي ونهائي من قبل المدرب “فلوران إيبينجي” بينما يتعلق مصير ثلاثة آخرين بما سيقدموه خلال الفترة المقبلة.

ولن يفرط الهلال في الخماسي الكونغولي “مكابي ليليبو”، الغامبي “لامين جارجو”، الإيفواري “سينغوني”، الغاني “إبراهيم إيمورو” والأنغولي “فيكتور نانكي”.

بينما سيخضع الثلاثي الكاميروني “سلمون بانغا”، الحارس الإيفواري “عيسى فوفانا” و النيجيري “عبدول أجاجون” لمزيد من التقييم قبل إتخاذ قرار بشأنهم في فترة الإنتقالات في يناير من العام المقبل.

ولا يُعد “بانغا” خيارًا رئيسيًا للمدرب “فلوران” في عمق دفاع الهـلال، بينما قدم الحارس الشاب “فوفانا” مستويات مهزوزة في مباراتي الدوري التمهيدي لأبطال أفريقيا أمام “سان جورج” الأثيوبي، ويمر النيجيري “أجاجون” بفترة من تذبذب المستوى ولم ينل ثقة المدرب في المواجهة الأخيرة أمام “الشباب” التنزاني.

وستشهد صفوف الهـلال خلال الأسابيع المقبلة إنضمام الملاوي “جيرالد فيري” الذي يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل بعد خضوعه لجراحة في يوليو الماضي.

وبلغ الهـلال دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وسيكون لديه فرصة إضافة ثلاثة لاعبين لقائمته الأفريقية المكونة من “37” لاعبًا.

إقرأ أيضًا .. مجزرة شطب تنتظر أجانب المريخ


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى