آخر الأخبار

الهلال يُفاضل بين خطتين إستعدادًا لمجموعات الأبطال

الهلال يدرس طريقتين للتحضير قبل مجموعات الأبطال

يُفاضل نادي الهلال السوداني بين خطتين، من أجل تحضير الفريق بشكل مثالي لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي تنطلق في العاشر من فبراير المقبل.

ويخطط الهلال، بحسب متابعات #سودافووت،  لإستقدام فرق أفريقية للتباري معها في الخرطوم في الخطة الأولى، أو إقامة معسكر خارجي قصير يسبق المباراة الأولى في المجموعات أمام “صن داونز” الجنوب أفريقي.

وكان الهلال لجأ للتحضير عبر إستقدام فرق أفريقية قبل إنطلاق الموسم، حيث لعب مباراتين أمام “أشانتي كوتوكو” الغاني و مباراة أمام “سيمبا” التنزاني بالخرطوم.

ويوفر هذال الخيار دعمًا جماهيريًا ومعنويًا مُقدرًا، لكنه قد يصطدم بارتباط العديد من الفرق بروزنامة الدوريات المحليّة في بلادها.

ويبحث الهـلال الخيار الثاني وهو إقامة معسكر خارجي بين دول الكونغو، تنزانيا وجنوب أفريقيا، وهو خيار يوفر أيضًا التركيز والتحضير البدني الجيد لمواجهات الأبطال القويّة.

ويخوض فريق الهلال “3” مباريات مؤجلة في الدوري الممتاز أيام “2” و”5″ و”8″ يناير، قبل أن يدخل مرحلة إنتقالات اللاعبين الشتوية التي تبدأ في “16” يناير.

ويُنتظر وفق ما علم #سودافووت، أن يضم الهـلال خلال الإنتقالات لاعب أجنبي واحد على الأقل في خط الدفاع، فضلاً عن حارس مرمى محلى ولاعب المريخ السابق “عماد الصيني”، مع إضافتهم للكشف الأفريقي.

ويلعب الهـلال في المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا والتي تضم “صن داونز” الجنوب أفريقي، الأهلي المصري و “القطن” الكاميروني.

إقرأ أيضًا.. “7” مباريات تجهّز “صن داونز” لمواجهة الهـلال 


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى