آخر الأخبار

بالفيديو.. ماذا قال “إيبينجي” عن إعداد الهلال ومهمة “بحردار” ؟

“إيبينجي” يتحدث عن تحضيرات فريقه ولقاء “سان جورج”..

أبدى الكونغولي “فلوران إيبينجي”، مدرب الهلال، إرتياحه بمستوى الجاهزية التي وصل إليها فريقه في فترة وجيزة قبل مواجهة فريق “سان جورج” الإثيوبي يوم “11” الجاري في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال “إيبينجي” في تصرحات لقناة “أيوما” التنزانية، رصدها “سودافووت”، أنه واجه فترة إعداد مضغوطة لكنه وصل إلى مرحلة جيدة بعد خوض ثلاث مباريات قوة أمام “الأشانتي” الغاني و”سيمبا” التنزاني.

ووصف “إيبينجي” فريق “سيمبا” بأنه فريق قوي ومن أفضل الفرق في القارة، مؤكدًا أنه قدم تجربة جيدة للاعبي الهلال.

واضاف مدرب الهلال “نحتاج وقتًا بالطبع ليصل الفريق إلى المرحلة التي نسعى إليها وفلسفة اللعب التي نريد تطبيقها لكن الأمر الجيد أن الفريق به العديد من اللاعبين الجيدين ويتعلمون بسرعة”.

وحول ما اذا كان قادرًا على تحقيق لقب إفريقي كما فعل مع “نهضة بركان” المغربي الموسم الماضي، أجاب مدرب الهلال ضاحكًا ” اذا كان هنالك إمكانية لذلك لم لا؟!”، قبل أن يضيف “هذا الأمر ليس سهلًا على الإطلاق فالمسابقة تضم أفضل الفرق وهنالك في طريقنا فرق مثل سان جورج الإثيوبي والشباب التنزاني”.

وتطرق “فلوران” لمباراة “سان جورج” الإثيوبي قائلًا : ” سان جورج فريق جيد للغاية ويجب أن نتعامل مع هذه المباراة بالكثير من الجديّة.. وأن نأخذ الأمور خطوة بخطوة”.

وتحدث “فلوران”،بخليط من اللغتين الفرنسية والإنجليزية، بينما ساعده مواطنه مدرب الحراس “بولايما” في الترجمة من الفرنسية للإنجليزية.

إقرأ أيضًا .. تحليل | فلوران يحسم “6” مراكز في تشكيلة الهلال

 


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى