تقارير و حوارات

بسبب “فلوران”.. جماهير الهلال السوداني تُحاصر “العليقي”

يبدو أن أسهم المدرب “فلوران إيبينجي” المدير الفني لفريق الهلال السوداني، قد انخفضت بشكل كبير لدي جماهير النادي عقب الأداء الذي ظهر عليه الفريق مؤخرًا في مباراته أمام أهلي بنغازي الليبي في إياب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا.

وتأخر الهلال في نتيجة المباراة بهدف قبل أن يخطف التعادل في الدقيقة 77 من عمر المباراة ويعبر إلى الدور التمهيدي الثاني للمسابقة وسط إنتقادات طالت المدرب الكونغولي.

وكتب “محمد ابراهيم العليقي” نائب رئيس الهلال السوداني على صفحته بموقع “فيسبوك” : نهنئ كافة مكونات نادينا بمناسبة التأهل المستحق على حساب الأهلي بنغازي، ونثمن عالياً المجهود الذي بذل، كما سنعمل مع الإخوة في الطاقم الفني واللاعبين على تجويد العمل للأفضل، والسعي لإسعاد جماهيرنا الوفية”.

وجاءت تعليقات أغلب المتداخلين من جمهور الهلال السوداني بشأن الجهاز الفني للفريق والمدرب “فلوران إيبينجي”، حيث حمّله الكثيرون التراجع الفني وعدم تطور أداء الفريق.

وعلّق المدرب “راشد المرير” قائلاً :” لابد من الجلوس مع الإدارة الفنية وحل مشكلة العقم الهجومي وتوهان الدفاع مع التركيز علي ان اغلب الفرق مع الهلال تلعب علي حماية مرماها والهجمات المرتدة.. الحلول تكمن في التكتيك الأمثل لفك شفرات الدفاع واستثمار الفرص”.

وكتب مأمون طه :” ياباشمهندس لانتمنى ان تضيع كل مجهوداتكم كمجلس إدراه سدى حيث ثبت أن فلوران غير قادر على صناعة فريق ينافس على المستوى القاري بالرغم من العناصر الممتازة المتوفرة لديه..لابد من اتخاذ القرار الصعب والبحث عن مدرب بديل لتكملة المشوار”.

وعلّق أحمد بونو :” أرجو أن تسمع صوت الجمهور ياريس في النظر مرة أخري في انهاء عقد المدرب الذي أخذ فرصته كاملة ويمكن الاستعانة بكواسي ابياه أو النابي او زوران أو حتى الكوكي وشكرا جزيلاً وكثيرا علي ما قدمتوه من جهد ومال ووقت في سبيل اسعاد شعب الهلال”.

وكتب محمد الامين :” المدرب أقل قامة من الهلال السوداني وهو الذي يضيع مجهود الإدارة النادي عندو لعيبة على مستوي عالي في كل المراكز وهو مصر ع التوليف.. ما ممكن الهلال عندو سبعة أجنحة يخليهم كلهم ويلعب صانع الألعاب الوحيد للنادي كجناح ويلعب بتلاته لعيبة وسط كلهم ارتكاز ويتأخر في التغييرات.. صراحة المدرب هو المشكلة ولازم الإدارة تقعد معاهو وتحاسبو على الحاصل دا”.

وكتب شهاب الدين عبدالرازق : ” الجميع في الهلال مع الاستقرار الفني لأن الاستقرار الفني عنصر من عناصر تحقيق البطولات ،لكن ماذا اذا لم ينجح المدرب في تحقيق الإضافة المرجوه خلال عامين؟ هل يستمر فقط من أجل الاستقرار الفني أم أن المنطقي والطبيعي هو تغيير المدرب حتي لايستمر الفشل ؟.. الترجي التونسي غير مدربه في نصف الموسم وتعاقد مع مدرب قاده للنهائي ..مشكلة الهلال في فلوران ، فريق مكدس بالمواهب دون استفاده حقيقيه وذلك بسبب سوء الإداره الفنيه لفلوران .”

إقرأ أيضا .. “4” مكاسب لـ الهلال السوداني من معسكر تنزانيا


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى