تقارير و حوارات

“ديوف” يحكي “الأسرار” ويصرّح: الهلال أصبح عائلتي

روى السنغالي “عثماني ديوف”، متوسط الدفاع بفريق الهلال، قصة إنتقاله للفريق الأزرق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الفائتة وأهدافه مع فريق  المدرب “فلوران إيبينجي” خلال المرحلة المقبلة.

وقال “ديوف” في حوار مع منصة “ويو سبورت” السنغالية، رصده “سودافووت”، أن المفاوضات مع الهلال بدأت قبل إنطلاق أمم أفريقيا للمحليين “شان” في الجزائر.

وتابع :” بصراحة الهلال كان يتفاوض مع إدارة نادي “تونغيث” لمدة طويلة قبل بطولة الشان قبل أن تتسارع الأمور بعد المستوى الذي قدمته في أول مباراة أمام ساحل العاج.. توصلنا إلى إتفاق نهائي بعد ذلك”.

وأضاف :” بدأ بعد ذلك الضغط علي والإتحاد السنغالي لأن التوقيع كان يعني مغادرتي البطولة قبل أن يصدر كاف قرار بالسماح للاعبين بالتوقيع لناد خارجي ومواصلة المشاركة في “شان”.

وزاد :” بعد التتويج باللقب والمباراة النهائية كان الهلال يريدني أن أتوجه مباشرة إلى معسكر الفريق لكني طلبت أن أذهب إلى السنغال لرؤية والداي قبل أن أبدأ مشواري مع الهلال”.

وحول استقباله في الهلال، قال “ديوف” :”حظيت باستقبال رائع في الهلال.. لقد أكدوا لي كل الحديث الجيد الذي سمعته عنهم.. اللاعبون رحبوا بي وشعرت أني كما كنت في نادي “تونغيث”.. بين عائلتي”.

وأتم: “أحببت كل شئ في الهلال.. العقلية، طريقة اللعب والطموح.. وشعرت براحة كبيرة ما ساعدني في الدخول سريعًا واللعب مع الفريق في مباريات أبطال أفريقيا”.

وأكّد “ديوف” أنه سيستمر في التطور ويبذل كل جهده مع الهلال، كما يحلُم بتلقي دعوة لتمثيل منتخب “اسود التيرانغا” الأول في مقبل الأيام.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى