آخر الأخبار

بعد مواجهة الزومة.. مهمة جديدة لـ”جارجو” في الهلال

“جارجو” .. دور جديد في خطط “فلوران”

بات الغامبي “لامين جارجو” لاعب الهلال الشاب، مرشحًا للعب دور وظيفي جديد في تشكيلة المدرب “فلوران إيبينجي” خلال المباريات المقبلة، بعد تألقه بشكل لافت في مواجهة الهلال ومنافسه “الزومة” أمس الإثنين، التي انتهت بمصلحة الأزرق بثنائية نظيفة.

وفي منتصف شوط المباراة الثاني،  سحب مدرب الهلال الثنائي “عبدول أجاجون” و”وليد الشعلة”، ودفع بكل من “جون مانو” و”أنس سعيد”، ورصد #سودافووت، مدرب الهلال وهو يشير للاعب الشاب “جارجو” بالتحول لمركز صانع الألعاب في وسط الملعب بعدما كان يشغل مركز الجناح الأيمن.

ولعب “جـارجو” لحوالي نصف ساعة في مركز صانع الألعاب أو مركز “10” كما يُطلق عليه، وقدّم مباراة كبيرة في هذه الخانة التي ظلت بالتبادل بين اللاعبين “عبدول أجاجون” و”عبدالرؤوف يعقوب” طوال الفترة الماضية.

وبرز “لامين” بشكل مُلفت باللعب تحت المهاجمين مستفيدًا من الحرية الكبيرة في الحركة، ومهاراته في المراوغة والتوغل داخل منطقة جزاء المنافس.

كما أجاد اللاعب صاحب الـ”19″ عامًا باستخدام كلتا قدميه واللعب في مساحات ضيقة فضلاً عن حاسة تهديف حيث توّج مجهوده بهدف من مجهود فردي كبير.

وتمكّن “جارجو” من تسجيل هدفين في الدوري الممتاز هذا الموسم وصنع “6” أهداف، رفم مشاركاته المتقطّعة.

ومع توفر العديد من لاعبي الأجنحة في الهلال على الرواقين، يبدو أن “فلوران” سيمنح المزيد من الفرص والوقت لـ”جارجو” في المركز الجديد خلال المباريات المُقبلة.

إقرأ أيضًا.. قرار من “فيفا” بشأن دوري السوبر الأفريقي


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى