آخر الأخبار

بمباني الإتحاد.. إجتماع بين مجلسي الهلال والمريخ

عقدت لجنة مبادرة “من أجل الوطن” والتي اطلقها الإتحاد السوداني لكرة القدم، أول إجتماع لها اليوم الإثنين بمباني الإتحاد بالخرطوم “2”، بحضور ممثلي الهلال والمريخ.

وتم الإجتماع بحضور “أسامة عطا المنان” نائب رئيس الإتحاد والسفير “عبدالعزيز حسن صالح” من مجلس إدارة نادي الهلال و”متوكل أحمد علي” من مجلس إدارة نادي المريخ.

وبحسب ما أورد المكتب الإعلامي للإتحاد، فقد ناقش الإجتماع مضمون وأهداف مبادرة رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم وبعد التداول والنقاش من قبل أعضاء اللجنة الذين أكدوا علي ضرورة تنقية الأجواء والعمل المشترك من أجل الوطن والتأمين علي إستكمال نواقص ملعب نادي الهلال كأولوية، وكذلك ملعب المدينة الرياضية وملعب نادي المريخ وملعب قلعة شيكان الأبيض.

وقرر الإجتماع أن تتم زيارة الملاعب للوقوف علي الطبيعة حيث ستبدأ الزيارات يوم غد الثلاثاء “10 يناير”، الساعة العاشرة صباحا لإستادي المريخ والهلال حيث تبدأ الزيارات بإستاد المريخ ومن بعده إستاد الهلال وذلك لمعرفة ما تم من عمل داخل الإستادين في الفترة السابقة وحصر النواقص والمتطلبات وفق الملاحظات الواردة من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وينتظر  المريخ نتائج المبادرة وما تسفر عنه بشأن أداء الفريق لمبارياته بدوري أبطال إفريقيا على إستاد الهلال، فيما شرع المجلس في إتخاذ ترتيبات اللعب في ملعب “شهداء بنينا” في ليبيا حال تمسّك الهلال بقراره القاضي بعدم السماح للمريخ بأداء مبارياته في “الجوهرة الزرقاء”.

إقرأ أيضًا.. منافس المريخ يعزز صفوفه بمهاجم ليبي


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى