آخر الأخبار

توليفة جديدة للكونغولي.. الهلال يستدرج “حيدوب”

الهلال ينازل “حيدوب” في الممتاز

يسعى فريق الهلال للإبتعاد بصدارة الدوري السوداني الممتاز ومواصلة الإنتصارات المتتالية عندما يستضيف فريق “حيدوب” النهود مساء اليوم باستاد الهلال بامدرمان لحساب الجولة “13” من عمر المسابقة.

وخاض الهلال “9” مباريات في البطولة حتى الآن كسبها بالعلامة الكاملة دون تعادل أو خشارة محققًا “27” نقطة، وسجل رماته “24” هدفًا فيما اهتزت شباكه خمس مرات.

ويعمل الكونغولي “فلوران إيبينجي”، المدير الفني للفريق الأزرق، على معالجة القصور الذي شاب أداء الفريق في آخر جولتين واللتين حقق فيهما الهـلال الفوز بصعوبة بنتيجة “2-1” على كل من “الشرطة” القضارف و”توتي” الخرطوم على التوالي.

وكان الهلال قد كثّف من تحضيراته لمواجهة ممثل النهود ونقل التدريبات إلى ملعبه الرديف نسبة لتضرر عشب الملعب الرئيسي من الضغط المتواصل خلال الفترة الماضية.

وبحسب متابعات “سودافووت”، فان تشكيلة الهـلال ستطرأ عليها عدة تغييرات في مواجهة اليوم، بداية من ظهور الحارس الإيفواري “عيسى فوفانا” بديلاً لـ”على أبوعشرين”، بعد غياب دام أكثر من شهرين للحارس الإيفواري الذي شارك لآخر مرة في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا أمام “سان جورج الإثيوبي”.

ويعود لاعب الإرتكاز “صلاح عادل” لموقعه في وسط الملعب بعد تعافيه، وتنتظر المباراة ظهو رمُتوقع لـ”عبدالرؤوف” بدلاً عن النيجيري “أجاجون”، وكذا عودة الكونغولي “ليليبو” في خط المقدمة بعد إستيفاء عقوبة الإيقاف، فيما يستمر غياب القائد “محمد عبدالرحمن” بسبب الراحة الممنوحة له من الجهاز الفني.

بدوره يسعى فريق “حيدوب” لمواصلة صحوته في الجولات الفائتة آخرها التعادل مع المريخ بهدف لكل في الجولة “12”، ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد “18” نقطة.

وتعد مباراة الهـلال وحيدوب، مواجهة عاطفية لعدد من لاعبي الأخير الذين سبق لهم اللعب للهلال خلال السنوات القليلة الماضية على غرار “صهيب الثعلب”، “جمعة قلق” و”يوسف أبوسته”.

إقرأ أيضًا .. لاعب الهلال يسعى لإحتفال خاص أمام “حيدوب”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى