آخر الأخبار

ثلاثة مراكز تشغل مدرب الهلال قبل نزال الأبطال

ثلاثة مراكز تشغل مدرب الهلال قبل مواجهة “دار السلام”

استقر الكونغولي “فلوران إيبينجي”، مدرب الهلال، على قوام التشكيل الذي سيدفع به في مواجهة الغد أمام الشباب التنزاني في ذهاب دور الـ”32” لدوري أبطال أفريقيا.

وبحسب متابعات “سودافووت”، فان ثلاثة مراكز تشغل بال التقني الكونغولي ولم يحسم أمرها بشكل قاطع قبل ساعات على إنطلاق المواجهة على ملعب “بنجامين مكابا” بالعاصمة التنزانية “دار السلام”.

المركز الأول هو خانة الظهير الأيمن التي ظلت تشكل صُداعًا مستمرًا للمدرب تفاقم بعد السفر المفاجئ للاعبي “عيسى رمضان” ليتم إستبعاده من مواجهة “الشباب”، بعدما بدأ في تثبيت أقدامه على الرواق الأيمن.

وبات “فلوران” بين خيار الدفع بـ”أطهر الطاهر” الذي يمر بفترة فراغ في المستوى، أو إعادة توليف “موفق صديق” وهو الأمر الذي قام بتجريبه في آخر مباراة إعدادية خاضها الهلال خلال معسكره بالكونغو.

المركز الثاني هو لاعب متوسط الدفاع الذي سيلعب إلى جانب الأنغولي “فيدينهو”، بين الثنائي “الطيب عبدالرازق” والكاميروني سالمون بانغا”،  ورغم عدم رضاء المدرب بمستوى “عبدالرازق” في مواجهة التمهيدي أمام “سان جورج” الإثيوبي، إلا أن “بانغا” هو الآخر لم يقنع المدرب بمستواه، ليكون “الطيب” الأقرب لبدء المباراة.

ويخشى “إيبينجي” من الهفوات في عمق الدفاع مثلما حدث في مباراة الذهاب أمام بطل أثيوبيا، والتي كلّفت الهلال هدفين خلال نصف ساعة من بداية اللقاء، خاصة وأن الشباب التنزاني يضم مهاجمًا قويًا هو الكونغولي “فيستون كالالا”.

المركز الثالث هو مركز رأس الحربة، حيث يبدو محمد عبدالرحمن “الغربال”، قائد الفريق، هو الخيار الأول في هذا الموقع، إلا أن “سودافووت” رصد إهتمامًا من المدرب بالمهاجم الصاعد “جون مانو”، خاصة وأن الأخير يمتاز بخاصائص فنية غير متوفرة في بقية مهاجمي الهلال، على غرار الطول الفارع وإجادة الألعاب الهوائية واللعب كمحطة في المقدمة.

وقد يلجأ مدرب الهلال لخيار “مانو” خاصة وأن المباراة خارج الأرض تتطلب تكتيكًا خاصًا، أو ربما الإحتفاظ به كبديل والدفع به حسب مجريات المباراة.

إقرأ أيضًا .. الشباب التنزاني يتبنى “حرب إعلامية” ضد الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى