آخر الأخبار

ثلاثي الهلال يجبر مدرب المريخ على تغيير طريقة اللعب

ثلاثي الهلال يشغل مدرب المريخ..

تفيد متابعات #سودافووت، ان التونسي “غازي الغرايري”، المدير الفني لفريق المريخ، سيعتمد طريقة لعب جديدة بسبب ثلاثي الهلال، عندما يلتقي الفريقان يوم غد الجمعة “24 يونيو”، لحساب الجولة “21” من الدوري السوداني الممتاز.

وبحسب ما تحصّل عليه #سودافووت، فان التقني التونسي سيخوض اللقاء بتنظيم “3/5/2″، بمشاركة ثلاثة لاعبين في الخط الخلفي، “لاعب ليبرو ومسّاكين إثنين”.

وسيلعب الثلاثي “صلاح نمر”، “مصطفي كرشوم” و”حمزة داؤود” في الخط الخلفي، بينما يلعب الثنائي “بخيت خميس” والكاميروني “توماس باوك” كأظهرة هجومية.

ويهدف “الغرايري” من الدفع بثلاثة لاعبين في عمق الدفاع، الى السيطرة على خطورة ثلاثي المقدمة الهلالية “ياسر مزمل”، “محمد عبدالرحمن” و”وليد الشعلة”.

ويشكل ثلاثي خط الهجوم في الهلال الخطورة الأكبر في الفريق وقد تمكن اللاعبون الثلاثة من تسجيل “24” هدفاً فيما بينهم بواقع “10” أهداف لمحمد عبدالرحمن، وليد الشعلة “8” وياسر مزمل “6”، ويمتاز الثلاثي بميزات مختلفة تتفاوت بين المهارة والسرعة، فضلاً عن انسجامهم مع بعضهم البعض بشكل كبير.

وسيعمد مدرب المريخ إلى المراقبة اللصيقة للاعبي الأجنحة في الهلال عبر “نمر” و”داؤود” فيما يتفرغ “كرشوم” لأداء دور الليبرو.

ويهدف “الغرايري” من اللعب بهذه الطريقة فضلاً عن إحتواء ثلاثي الهلال، إلى منح المزيد من الحرية الهجومية للأظهرة خاصة الكاميروني “توماس” الذي يُعد أحمد الأعمدة الرئيسية في البناء الهجومي للمريخ.

إقرأ أيضاً .. #سودافووت يكشف إستراتيجية “الغرايري” لهز شباك الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى