آخر الأخبار

دفعة قوية لمدرب الهلال مع آخر مراحل التحضيرات للإثيوبي

مدرب الهلال يبدأ المرحلة الثالثة من الإعداد لبطل إثيوبيا..

سيتلقى الكونغولي “فلوران إيبينجي”، مدرب الهلال، دفعة فنية كبيرة في تدريبات الفريق اليوم السبت، إستعدادًا لمواجهة “سان جورج” الإثيوبي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

ويعود لصفوف الفريق اليوم ولأول مرة تحت قيادة “إيبينجي”، لاعبو الهلال الدوليين، مع بدء آخر مرحلة من مراحل التحضير لنزال الفريق الإثيوبي في استاد “بحر دار”.

وينضم لمران الهلال مساء اليوم القائد “محمد عبدالرحمن الغربال” بجانب “وليد الشعلة”، “عثمان مختار”، “ياسر  مزمل”، “عبدالرؤوف يعقوب”، “والي الدين خضر” و”محمد المنذر”.

ويبدأ الهلال اليوم بحسب متابعات “سودافووت”، المرحلة الثالثة والأخيرة للتحضير للإستحقاق الأفريقي، بعدما أنجز المرحلة الأولى في الفترة بين “15 إلى 22” أغسطس، ثم الفترة الثانية من “22 إلى 31” أغسطس والتي شهدت ثلاث مباريات تحضيرية قوية أمام “الأشانتي” الغاني و”سيمبا” التنزاني.

مدرب الهلال

وتشكّل عودة لاعبي المنتخب دفعة مهمة للتقني الكونغولي الذي يعمل على وضع اللمسات الفنية والخططية الأخيرة ورسم استراتيجية اللعب أمام بطل إثيوبيا وهي المرحلة الثالثة للإعداد من “3 حتى 10” سبتمبر.

ومن خلال المبارايات الإعدادية التي خاضها الهلال، توصّل “إيبينجي” الى تشيكلة فريقه الأساسية بشكل كبير، في إنتظار تغيير واحد ربما يتعلق بمركز قلب الهجوم.

وسيعمل مدرب الهلال على الثنائي “محمد عبدالرحمن” و”وليد الشعلة”، وخاصة “الغربال” لتجهيزه للعب بجانب الأجنحة الهجومية، السنغالي “لامين جاجو” والكونغولي “ليليبو مكابي”.

ويُنتظر أن تظهر هذه الشراكة، بحسب متابعات “سودافووت”، في مباراة الفريق الإعدادية الأخيرة أمام “هلال الساحل” بعد غد الإثنين، بجانب إتاحة فرص أيضًا لكل من “عبدالرؤوف يعقوب” في مركز النيجيري “أجاجون” و”ياسر مزمل” في مركز السنغالي “جاجو”، و”بوغبا” في وسط الملعب.

وقد يحصل الحارس “على أبو عشرين” على دقائق للعب أيضًا في مواجهة الساحلي، رغم أن الخيار الأول يبقي الإيفواري الشاب “عيسى فوفانا”.

ويُولى مدرب الهلال فريق “سان جورج” إهتمامًا كبيرًا حيث وصفه بأنه فريق جيد للغاية، وتخطيه يتطلب الكثير من الجدية والتركيز.

ويطير الهلال إلى إثيوبيا يوم الخميس المقبل “8 سبتمبر”، قبل ثلاثة أيام على مواجهة “سان جورج” على ملعب “بحر دار” في جولة الذهاب المُرتقبة.

إقرأ أيضًا .. ماذا قال “فلوران” عن إعداد الهلال ومهمة “بحر دار”..؟


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى