آخر الأخبار

“سودافووت” يكشف خطوات “كاف” قبل القرار بشأن إستاد الهلال

أعلن نادي الهلال السوداني عبر مكتبه الإعلامي، جاهزية ملعبه لإستضافة مباريات الفريق بدوري أبطال أفريقيا بحضور الجمهور بعد إستيفاء كل الشروط والمطلوبات من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وكان الاستاذ “عصام شعبان”، المفتش المحلي لـ”كاف” رفع تقريرًا مدعّم بالصور ومقاطع الفيديو، للجنة التراخيص والملاعب بالكيان القاري عقب زيارته للإستاد اليوم الاربعاء.

وشملت الإضافات مرافق للجمهور ولوحات إرشادية وفواصل زجاجية في مقصورة كبار الزوار، وبعض المطلوبات الأخرى.

وكشف مصدر في “كاف” في حديث لـ #سودافووت أن اللجنة ستتداول تقرير “شعبان” بشأن إستاد الهلال وسيتم إرساله للموزمبيقي “محمد سيدات” رئيس لجنة التراخيص الذي يطوف الآن مع وفد مشترك بين “كاف” و”فيفا” في زيارات لبعض الأندية الأفريقية من أجل الترتيب لبطولة دوري السوبر الأفريقي للأندية، قبل إصدار القرار النهائي.

ويتواجد “سيدات” حاليًا في “أنغولا” لزيارة نادي “بيترو أتليتكو”، قبل ان يتوجه خلال اليومين المقبلين إلى جنوب أفريقيا لزيارة نادي “صن داونز” ومعاينة ملعبه “لوفتس فيرسيفلد” وربما متابعة مباراة الهلال و”صن داونز” عصر السبت المقبل.

بدوره كشف مصدر هلالي لـ”سودافووت”، أن قرار الحظر ومنع الجمهور في إستاد الهلال مؤقت ومشروط، ويجب أن يتم رفعه تلقائيًا بمجرد تنفيذ المطلوبات والإشتراطات اللازمة.

وينتظر الهلال القرار النهائي من الكيان القاري خلال الساعات القادمة، ويأمل في أن يخوض مباراة الجولة الثانية أمام الأهلي المصري بحور جماهيره.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى