آخر الأخبار

شكوى الأهلي.. الهلال يرد بـ”الفيديوهات” ويُقدم طلب جديد لـ”كاف”

كشف الدكتور “حسن علي عيسي”، الأمين العام لنادي الهلال تفاصيل الخطاب الذي تلقاه من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بخصوص شكوى تقدم بها الأهلي المصري ضد الهلال بشأن الأحداث التي صاحبت مباراة الفريقين السبت المنصرم.

وقال “حسن على عيسى”، في حديث للإذاعة الرياضية رصده  #سودافووت، أن الإدعاءات التي جاءت في شكوى الأهلي لا علاقة لها بالمنطق ومثيرة للضحك.

وتابع “عيسى”، أن “العلاقة بين الأهلي والهـلال تاريخية ومتجذرة ولكن جاء في الأهلي من لا يدرك هذا الأمر”، مؤكدًا أنه بصدد إعداد مذكرة شاملة لـ”كاف” يفنّد بها جميع ما جاء في شكوى الأهلي المصري، مُدعّمة بالفيديوهات منها حديث لقائد الاهلي “محمد الشناوي” والسفير المصري “هاني صلاح”، فضلاً عن إعتداءات لاعبي الأهلي على الحاضرين في المقصورة وقذفهم بقاراوات المياه.

واضاف الامين العام أن الهلال سيطلب من “كاف” نقل مباراة الإياب بين الفريقين إلى خارج مصر، سعيًا لسلامة لاعبي وجمهور الهلال بعد التصريحات والأجواء المشحونة التي انتهجها الأهلي والإعلام المصري عقب مباراة الخرطوم.

وأكّد “عيسى” :” واجبنا الأول هو حماية لاعبينا وجماهيرنا ولن نفرط في ذلك”.

ويُنتظر أن تصدر لجنة الإنضباط بـ”كاف”، بحسب متابعة “سودافووت”، الإسبوع المقبل، قرارها بشأن شكوى الأهلي بعد دراسة تقارير المراقب والمنسق الأمني للمباراة و ردود نادي الهـلال.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى