آخر الأخبار

“كابو” يكشف موقف المريخ من تكرار “سيناريو الأهلي” أمام الزمالك

المريخ: لن نكرر سيناريو الأهلي

قطع “هيثم كابو”، عضو لجنة تسيير المريخ، بأن ناديه لن يكرر تجربة الإستضافة أمام الزمالك المصري، على غرار ما فعل العام المنصرم مع الأهلي حين واجهه مرتين بالقاهرة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأوقعت القرعة التي أجريت اليوم الإثنين، فريق المـريخ في المجموعة الرابعة إلى جانب الزمالك المصري، الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

ويُسابق مجلس المـريخ الزمن لتجهيز الملعب وإعتماده من قبل “كاف”، قبل حوالي “65” يومًا من تاريخ أول مباراة بأرض المـريخ يوم “17” فبراير من العام المقبل.

وقال “كابو” في حديث لبوابة “بطولات”، تابعه “سودافووت”، ان “ملعب المريخ في مرحلة الصيانة والتشييد، لكن من الممكن أن يلحق بمرحلة دور المجموعات في فبراير، سيتضح الأمر في منتصف يناير المقبل”.

واضاف “”هناك بدائل أمامنا إذا لم يكن ملعبنا جاهزًا ولديه موافقة الاتحاد الإفريقي، ولكن المؤكد من مجلس الإدارة هو أننا لن نواجه فريقًا في بلده، لن نواجه الزمالك في القاهرة، ربما نواجهه في تونس أو الجزائر والعكس صحيح، ربما نواجه الترجي أو شباب بلوزداد في مصر”.

وأكد المتحدث باسم المـريخ، أنه لا توجد مجموعة ضعيفة وأخرى قوية في هذه المرحلة المتقدمة من دوري الأبطال، وتابع “المريخ يستند على تاريخ كبير في قارة إفريقيا بالإضافة إلى طموح ورغبة، يراهن على الشباب ويريد خطف بطاقة التأهل”.

ويستهل المـريخ مرحلة المجموعات بالنزول ضيفًا على الترجي التونسي يوم “10” أو “11” من فبراير 2023.

إقرأ أيضًا .. تعرّف على مواعيد مباريات الهلال والمريخ في مجموعات الأبطال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى