آخر الأخبار

لاعب سابق بالهلال يتعرض لإصابة مرعبة في ليبيا

تعرّض اللاعب التونسي شهاب بن فرج مدافع الاتحاد المصراتي الليبي والذي سبق له اللعب لفريق الهلال، إلى إصابة بليغة، خلال مباراة ودية ضد الأهلي المصراتي، ما تسببت في إلغاء المباراة.

وتعرض شهاب بن فرج لإصابة مُرعبة، حيث بلع لسانه نتيجة التصادم مع لاعب الأهلي المصراتي، في مباراة ودية أقيمت أمس الثلاثاء في ملعب النادي، ولم تستكمل بعد حدوث هذه الإصابة المرعبة، ما جعل الجهاز الطبي يتدخل لنقله إلى مستشفى مصراتة.

وكشف مصدر لموقع winwin قائلًا: “للأسف الشديد شهاب بن فرج تعرض لهذه الإصابة على مستوى الرأس، ما أدى إلى حدوث ارتجاج في الدماغ وبلع للسان، وهو حاليًّا في العناية بمصحة الجزيرة، مُضيفًا أن الوضع حاليًّا أفضل مما كان عليه عند دخوله للمستشفى أمس الثلاثاء، وقد بدأ يستعيد عافيته ويتماثل للشفاء”.

وتعد هذه ثاني حالة لبلع اللسان بين اللاعبين في ليبيا خلال شهر رمضان المبارك، حيث توفي قبل خمسة أيام يوسف محمد الهمالي، لاعب المنتخب الأولمبي الوطني ونادي السواعد الليبي، بعد أن مكث في العناية الفائقة في أحد مستشفيات مدينة بنغازي لمدة خمسة أيام متتالية، على خلفية تعرضه لحادثة بلع لسانه وهو نائم، ما تسبب في انقطاع الأكسجين، ليفارق الحياة عن عمر ناهز 22 عامًا.

وسبق لشهاب بن فرج ان قضى فترة مع نادي الهلال، ابان فترة الرئيس اشرف الكاردينال حيث وقع للفريق في يوليو 2019 قبل ان يتم الإستغناء عنه بعد حوالي ثلاثة أشهر.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى