آخر الأخبار

“مساعد إيبينجي” في مهمة إستكشافية لبطل الهضبة الإثيوبية

“مساعد إيبينجي” يرصد بطل إثيوبيا

يعمل الفرنسي “حميد بريميل”، المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق الهلال، على إنهاء إرتباطاته في دولة قطر، للتوجه إلى الخرطوم واللحاق سريعاً بإعداد فريق الهلال الذي انطلق منذ “15” الجاري.

وكان المدرب “فلوران إيبينجي”، قد أعلن استعانته بالفرنسي من أصول مغربية “حميد بريميل”، ليعمل معه كمدرب مساعد ضمن الإطار الفني للفريق الأزرق.

وعلم “سودافووت”، أن “فلوران” اسند بعض المهام الفنيّة لـ”بريميل” ريثما يلتحق بالفريق في الخرطوم، ويباشر مهامه رسميًا على أرض الملعب.

وبحسب متابعات “سودافووت” فقد انخرط “مساعد إيبينجي” في رصد وتحليل عدة مباريات لفريق “سان جورج” الإثيوبي، منافس الهلال في دوري أبطال إفريقيا.

ويملك “حميد” تأهيلًا أكاديميًا عاليًا من الإتحادين الأوروبي والآسيوي، فضلًا عن عدة دورات في تحليل الأداء وتصميم التدريبات الخاصة لمواجهة المنافسين من النواحي الدفاعية والهجومية.

ويعمل “مساعد إيبينجي” على دراسة وتحليل آخر مباراة خاضها فريق “سان جورج” الإثيوبي، وكانت يوم “8” أغسطس الجاري أمام “سيمبا” التنزاني في “دار السلام” وخسرها الفريق الإثيوبي بهدفين دون رد.

وتشمل المهمة الإستكشافية أيضًا مراجعة وتحليل آخر مباريات خاضها “سان جورج” في الدوري المحلي والذي اختتمت فعالياته مطلع يوليو الماضي.

وتقوم شبكة “سوبر سبورت” التلفزيونية واسعة الإنتشار ببث مباريات الدوري الإثيوبي، ما يسهّل الحصول على تسجيلات بجودة عالية لمباريات “سان جورج” في البطولة المحليّة.

تقرير من “بشة”

وينتظر أن ينجز الكابتن “محمد أحمد بشير بشة”، محلل الأداء بالجهاز الفني لفريق الهلال، بحسب متابعات “سودافووت”، تقريراً آخر عن المنافس الإثيوبي و طريقة لعبه ونقاط قوته وضعفه، ليشكّل المدير الفني “إيبينجي” فكرته الكاملة لمواجهة “سان جورج” خاصة في المباراة الأولى على أرضه.

ويضم “سان جورج” نخبة مميزة من اللاعبين المحليين والأجانب، أبرزهم الهدّاف التوغولي “إسماعيل أقورو” الذي سجل “12” هدفًا خلال النسخة الفائتة من الدوري، بجانب الحارس اليوغندي “تشارليس لوكواغو” والمدافع الغاني “فريمبونغ”، غضافة لنجمي منتخب إثيوبيا الأول، لاعب الوسط العملاق “قاتوش بانوم”، والجناح المهاجم “إيمانويل غبري ميكائيل”.

ويحل الهلال في إثيوبيا في الإسبوع الثاني من سبتمبر المقبل لمواجهة “سان جورج” أحد أيام 9 او 10 أو 11 في ملعب “بحر دار” في ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يتواجها إيابًا بإسبوع في الخرطوم.

إقرأ أيضا .. “سان جورج” .. “البطل العائد” يعترض طريق الهلال 

لتصلك آخر الأخبار والمنشورات من سودافووت تابع صفحتنا على فيسبوك.. إضغط هنا

 


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى