آخر الأخبار

بالصور.. محترف جديد يظهر في تدريبات الهلال

مهاجم “رينيه” الفرنسي يتدرب مع الهلال

شهدت تدريبات فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال، أمس الخميس، مشاركة محترف أجنبي جديد، وذلك قبل حوالي شهر على فتح نافذة الإنتقالات الشتوية منتصف يناير المقبل.

وشارك المهاجم الجابوني “فابريس ألآن دو ماركولينو” في مران الفريق الصباحي وفق رصد “سودافووت”، تحت قيادة المدرب “فلوران إيبينجي”، بعدما وصل الخرطوم قبل يومين.

محترف الهلال
ماكورلينو في تدريب الهلال

ويبلغ “ماركولينو” من العمر “20” عامًا، وهو من مواليد العاصمة الجابونية “ليبرفيل”، وينشط حاليًا مع الفريق الرديف لنادي “ستاد رينيه” الفرنسي.

وبدأ “ماركولينو” بحسب متابعات “سودافووت”، مشواره مع نادي “رينيه” الفرنسي في فئات الناشئين في عام “2015” حتى بلغ مرحلة الفريق “ب” في العام “2020”.

وخاض اللاعب “25” مباراة مع الفريق الرديف سجل خلالها “5” أهداف، كما سبق له الظهور مرة واحدة رفقة المنتخب الجابوني الأول في يونيو “2022” في مباراة أمام الكونغو الديمقراطية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

محترف الهلال

ويتميز “ماركولينو” بقامة جيدة إذ يبلغ طوله “183” سم، ويرتبط بعقد مع ناديه الفرتسي حتى العام “2025”.

وحال تم الإستقرار على ضم اللاعب بعد المعايشة التدريبية، فان الهـلال سيدرج اللاعب في خانات اللاعبين تحت السن، إذ يمتلك الهلال فرصة ضم لاعب أجنبي تحت السن بجانب الثنائي الإيفواري “عيسى فوفانا” والغامبي “لامين جاجو”.

إقرأ أيضًا .. إجتماع لمدرب الهلال بمقر الإتحاد السوداني


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى