آخر الأخبار

مدرب الهلال ينتظر نتائج الإختبار الأقوى لخط الدفاع

الهلال يترقب إختبارً قويًا أمام “سيمبا”..

يسعى المدرب الكونغولي “فلوران إيبينجي”، المدير الفني لفريق الهلال، للوقوف على مستوى دفاع الفريق كمجموعة وعناصر في الإختبار الأقوى أمام”سيمبا” التنزاني يوم غد الأربعاء.

وخاض الهلال مباراتين وديتين أمام “أشانتي كوتوكو” الغاني سجل خلالهما “7” أهداف، دون أن تهتز شباكه، رغم التغييرات على مستوى خط الدفاع.

وأفادت متابعات “سودافووت”، أن “إيبينجي” سيحسم أمره بشأن اللاعب الذي سيشارك الأنغولي “فيكتور نانكي” في ماراة “سان جورج” الإثيوبي، في متوسط الدفاع بين الثنائي الكاميروني “بانغا” والوطني “الطيب عبدالرازق”، بناءًا على أداء اللاعبين أمام “سيمبا”.

كذلك تشكل المباراة سانحة أخرى للتنافس بين الثنائي “أطهر الطاهر” و”عيسى رمضان” على مركز الظهير الأيمن، حيث تذبذب مستوى الثنائي في المباراتين السابقتين.

وبحسب رصد “سودافووت”، سيعود الغاني “إبراهيم أيمورو” لشغل خانة الظهير الأيسر بعدما أبعده الإعياء عن خوض المواجهة السابقة.

ويتميز فريق “سيمبا” باسلوب هجومي جسّده برباعية في مباراته أمام “كوتوكو”، ويمتلك لاعبين مميزين في الخطوط الأمامية أبرزهم السنغالي “بابي ساخو”، الملاوي “بيتر باندا” والزامبيين “كلاتوس شاما” و”موسيسي فيري”.

ويتفوق الفريق التنزاني على الهـلال بفارق الإعداد، حيث أكمل “سيمبا” معسكرًا تحضيريًا في مصر خاض خلال “3” مباريات، قبل أن يعود إلى بلاده ويلتقي “سان جورج” في مباراة ودية، ثم خاض كاس السوبر المحلي، ومباراتين في الدوري التنزاني.

ويُنتظر أن يخوض الهلال تجربة اخيرة بحضور اللاعبين الدوليين عقب مباراة السودان وجيبوتي في الرابع من سبتمبر المقبل، وذلك قبل السفر إلى إثيوبيا.

وينزل الهلال ضيفًا ثقيلاً على “سان جورج” يوم “11” سبتمبر المقبل في ملعب “بحر دار” لحساب ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا .. تحليل | “فلوران” يحسم “6” مراكز في تشكيلة الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى