آخر الأخبار

معسكر “دار السلام”.. تعرّف على موقف منافسي الهلال في الدوري التنزاني

يحل الهلال بعد غد الأربعاء في العاصمة التنزانية “دار السلام”، لعقد معسكر تحضيري يستمر لحوالي “14” يومًا قبل التوجه إلى جنوب أفريقيا لمواجهة “صن داونز” في اولى جولات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الهلال ثلاث مباريات تحضيرية بمعسكر تنزانيا أمام كل من “نامونغو” يوم “26” يناير، ثم “عزام” في “31” يناير، قبل أن يختتم المباريات أمام”سيمبا” في الخامس من فبراير، من أجل الوصول لدرجة متقدمة من الجاهزية قبل المعترك الأفريقي.

وتشكّل المواجهات الثلاثة تجارب قوية للهلال،وفق متابعات  #سودافووت، من واقع المستويات التي يقدمها المنافسون في الدوري التنزاني وترتيبهم في البطولة.

ويحتل “سيمبا” المركز الثاني في الدوري التنزاني بعد مرور “21” جولة، حيث فاز في “15” مباراة، تعادل في “5” وخسر مباراة وحيدة ليجمع “50” نقطة، ويقود الفريق المدرب البرازيلي “روبيرتو أوليفيرا” الذي تولى مهمة تدريب “سيمبا” بداية يناير الجاري.

ويلعب “سيمبا” في المجموعة الثالثة لدوري أبطال افريقيا بجانب الرجاء المغربي، “حوريا” الغيني، و”فايبرز” اليوغندي.

بدوره يحتل فريق “عزام” المركز الثالث في الدوري برصيد “43” نقطة بعد “13” إنتصار، “4” تعادلات و”4″ هزائم، ويقود الفريق الكونغولي “إدريسا مبومبو” مهاجم الهلال السابق، والذي يملك “7” أهداف في الموسم الجاري من الدوري التنزاني.

أما فريق “نامونغو” فيحتل المركز السادس وله مباراة مؤجلة اليوم الثلاثاء “24 يناير”، حال حقق الفوز فيها فانه سيرتقي للمركز الخامس على لائحة الترتيب.

ويغادر الهلال يوم “6” فبراير متوجهاً صوب جنوب أفريقيا لملاقاة “صن داونز” على ملعب “لوفتس فيرسفيلد” يوم “11” فبراير بدوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا.. “4 أسباب”.. لماذا تمسّك مدرب الهلال بضم “إيبويلا”..؟

لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى