آخر الأخبار

منتخب السودان يفلت من الهزيمة أمام فريق مغربي درجة ثانية..!

منتخب السودان يتعادل مع “الإتفاق المراكشي”..

تعادل المنتخب السوداني لكرة القدم، عصر  الأحد “21” أغسطس، أمام فريق الإتفاق المراكشي “درجة ثانية” بهدف لكل، في مباراة ودية ضمن إستعدادت منتخب السودان لمواجهة “جيبوتي” يوم “26” الجاري بتصفيات أمم أفريقيا للمحليين.

وبحسب متابعات “سودافووت”، فان الفريق المغربي الصاعد حديثاً من قسم الهواة للدرجة الثانية، تقدم بهدف في الشوط الأول على منتخب السودان في الدقيقة “23”، قبل أن يدرك السودان التعادل في شوط اللعب الثاني.

ولم يعلن الإتحاد السوداني لكرة القدم عن المباراة عبر المكتب الإعلامي بحسب رصد “سودافووت”، حيث أفاد بترتيبات لإقامة مباريات إعدادية مع منتخبين إثنين بالمغرب.

وكانت بعثة “صقور الجديان” توجهت صوب “مراكش” يوم “14” الجاري لخوض معسكر إعدادي قبل مواجهة “جيبوتي” وتم الإعلان عن مباراتين أمام كل من “سيراليون” و”ساوتومي”.

ويواجه منتخبنا الوطني، “جيبوتي” يوم “26” الجاري في مراكش في ذهاب المرحلة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا للمحليين “شان”، قبل أن يلتقيا إيابًا في الخرطوم مطلع سبتمبر المقبل.

واختارت “جيبوتي” أداء المباراة في المغرب نسبة للحظر المفروض على ملاعبها من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وفشلها في تأمين ملعب بتنزانيا حيث خاضت المرحلة التمهيدية من التصفيات.

إقرأ أيضًا.. قبل مواجهة السودان.. فضيحة منشطات تهز منتخب “جيبوتي”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى