الهلال يبحث عن سابقة تاريخية أمام بركان

توجهت مساء اليوم الخميس بعثة فريق الهلال من الدار البيضاء إلى مدينة بركان بالمغرب، في رحلة داخلية عبر الطيران، تأهبًا لمواجهة فريق نهضة بركان مساء بعد غد السبت، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وكان الهلال عقد معسكرًا تدريبيًا مكثفًا استمر لحوالي أسبوع بأكاديمية نادي الرجاء البيضاوي، بهدف التاقلم على الاجواء و رفعة درجات التركيز و التحصيل البدني و الفني و رسم إستراتيجية المواجهة من قبل المدرب الروماني “لاورينتيو ريجيكامب”.
ومن المنتظر ان يؤدي الهلال مساء الجمعة مناورة ختامية خفيفة لحوالي أربعون دقيقة، يتحسس فيها لاعبو الأزرق ارضية الملعب البلدي بمدينة بركان والذي سيكون مسرحًا للمباراة.
ويسعى الهلال لتحقيق سابقة تاريخية بخطف الفوز من مضيفه بركان الذي يحتفظ بسجل قوي على ملعبه خلال مشاركاته في البطولات الإفريقية، إذا خاض الفريق المغربي 52 مباراة على أرضه في مسابقات كاف، فاز في 45 منها و تعادل في 7 مباريات، و لم يتذوق طعم الخسارة داخل الأرض حتى الآن.
غير ان الخروج بالتعادل، خاصة مع إقترانه بزيارة الشباك، سيكون بلا شك نتيجية إيجابية للهلال، قبل لقاء الإياب المنتظر يوم الأحدد 22 مارس على ارضية ملعب “أماهورو” في العاصمة الرواندية كيغالي.




