آخر الأخبار

المغربي “بريميل”.. “كمبيوتر فلوران” في الإطار الفني للهلال

“بريميل” .. مساعدًا لـ”فلوران” في تدريب الهلال..

أعلن المدرب الكونغولي “فلوران إيبينجي”، المدير الفني الجديد لفريق الهلال، عن إستعانته بالمدرب المغربي  الفرنسي “حميد بريميل”، ليعمل مدربًا مُساعدًا ضمن إطاره الفني بالهلال.

وسيشغل الوطني “خالد بخيت” منصب المدرب العام، فيما يكون “بريميل” مدربًا مساعدًا، بجانب مدربي أحمال وحراس.

ويحمل “بريميل” تأهيلاً أكاديميًا عالياً وله خبرات وتجارب خارج المغرب وفق رصد “سودافووت” لمسيرته، وكانت آخر محطاته في فريق “نهضة بركان” رفقة المدرب “إيبينجي”.

ويحمل “حميد” رخصة التدريب “UEFA A” من الإتحاد الاوروبي والرخصة “Pro” من الإتحاد الآسيوي. وماجستير في التحضير البدني، وشهادات ودورات في تحليل الأداء، وشغل عدة مناصب في بعض الفرق الدرجات بفرنسا.

وانتقل “بريميل” إلى قطر حيث عمل بنادي “أم صلال”، كما أشرف بريميل على البرنامج التدريبي للفئات السنية في أكاديمية ”أسباير” القطرية لحوالي 10 سنوات، والتي تعتبر أحد أبرز الأكاديميات على المستوى العالمي.

وانتقل “بريميل” الى منتخب موريتانيا تحت :17″ سنة وتولى تدريبه وساهم في إكتشاف عدد من المواهب للكرة الموريتانية.

ويعتمد “إيبينجي” على “بريميل”، كما علم “سودافووت”، في تحليل المنافسين والمساعدة في تصميم التدريبات المناسبة كل منافس من النواحي الدفاعية والهجومية.

كما يمتلك “حميد” تجربة واسعة في تأهيل وصقل اللاعبين الشبان، وهو ما يهدف إليه مشروع الهلال بتطوير فرق الشباب والناشئين وتخريج لاعبين للفرق الأول خلال سنوات قليلة.

ويجيد “بريميل” الإنجليزية والفرنسية بجانب اللغة العربية، مما يسهل مهمة الإطار الفني في التواصل مع كل اللاعبين في الفريق.

إقرأ أيضًا .. محلل كونغولي يكشف نهج “إيبينجي” في الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى