آخر الأخبار

الهلال يكثّف المفاوضات لحسم صفقة الـ”600″ ألف دولار

أفادت مصادر هلالية أن الهلال إقترب من حسم صفقة المهاجم “يوسف مهري” لاعب فريق “حسنية أغادير” المغربي لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية التي تنطلق الإثنين المقبل.

وكثّف الهلال، بحسب متابعات  #سودافووت، مفاوضاته مع اللاعب صاحب الـ”23″ عامًا وسط منافسة مع فريق “الوداد” المغربي الذي يحاول إغراء اللاعب بالمشاركة في كاس العالم للأندية في الأول من فبراير المقبل.

وكان الجهاز الفني للهلال بقيادة “فلوران إيبينجي” قد طلب اللاعب كونه يلائم طريقة اللعب والإستراتيجية التي ينوى الكونغولي إتباعها والبناء عليها.

وتألق “مهري” بشكل لافت مع “الحسنية” هذا الموسم في الدوري المغربي مسجلاً “5” أهداف، كما سجل “9” أهداف الموسم الفائت في “14” مباراة.

وارتفعت القيمة السوقة للاعب بصورة ملفتة من “100” ألف دولار فقط في مارس “2022” إلى حوالي “600” ألف دولار في نوفمبر “2022”.

ويحاول الهلال إنهاء الصفقة بأسرع وقت ليكون اللاعب حاضرًا في تحضيرات الفريق الأزرق يوم “20” يناير الجاري، إستعدادًا لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويستهل الهلال مبارياته في مجموعات الأبطال بالنزول ضيفًا على “صن داونز” الجنوب أفريقي في “11” فبراير لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضًا الأهلي المصري و “القطن” الكاميروني.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى