آخر الأخبار

تعيين والد نجم الهلال مُدربًا لنادٍ أفريقي

والد نجم الهلال في مهمة تدريبية جديدة..

أعلن نادي “مايلينغ هوتسبيرز” المنافس في دوري “سوازيلاند” الممتاز عن تعيين المدرب الملاوي “جيرالد فيري الكبير”، والد نجم الهلال “جيرالد فيري جونيور”، في منصب المدير الفني للفريق.

وقال نادي “هوتسبيرز” في بيان رسمي، أطلع عليه “سودافووت”، أنه وقع عقدًا مع “فيري” لمدة عامين، واضاف أنه اسلوب المدرب وطريقته تثناسب فلسفة النادي.

من جهته قال “فيري” لصحيفة “تايمز” الملاوية، أن لديه شعور جيد بتدريب فريق “مايلينغ” مشيرًا إلى طموحات النادي وأنه يتطلع لبداية الموسم الجديد.

ويمتلك “جيرالد الكبير”، اللاعب السابق لملاوي وأحد أبرز المهاجمين في أوائل التسعينات، مسيرة طويلة مع التدريب، حيث درب أكبر فرق ملاوي على غرار “بيغ بوليتس”، “مايتي تايقرز” و”موكورو واندرارز”، كما سبق له العمل كمدير فني ومدرب مساعد لمنتخب ملاوي الأول.

نجم الهلال مع والده
“جيرالد فيري” مع والده بقمصان الهلال

وسبق لنجم الهلال الحديث عن والده في مقابلة سابقة، رصدها “سودافووت” مع موقع “فيفا”، حيث قال ” والدي لعب دورًا مُهمًا بكل تأكيد في مسيرتي الكروية.. لقد ساعدني كثيرًا في بداياتي وما زال يفعل”.

وتابع “نصائحه لي لا تُقدر بثمن سواء كأب أو كخبير كرة قدم.. أتمنى أن أجعله فخورًا بمشواري الكروي”.

ويبتعد نجم الهلال “فيري” عن الفريق لأكثر من شهرين إذ يتعافى من إصابة بقطع في “العرقوب” إستدعت خضوعه لجراحة الشهر الماضي في جنوب أفريقيا، وبدأ مؤخرًا تدريبات التأهيل لكنه لن يكون مُتاحًا للهلال قبل شهرين على الأقل.

إقرأ أيضا .. “فيري” يبدأ مشوار التأهيل والعودة


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى