آخر الأخبار

“صفقة مايي”.. الهلال يترقب خبراً ساراً و”سودافووت” يكشف آخر التطورات

صراع عربي إفريقي آسيوى على “مايي”..

رمى نادي الهلال بكل ثقله لإنجاز صفقة المهاجم الجابوني “أكسيل مايي ميندونغ” لاعب فريق “إتحاد طنحة” المغربي وسط منافسة شرسة من أندية مغربية وعربية.

وبحسب مصادر “سودافووت” فان عرض الهلال هو الأقوى من الناحية المادية حيث يتراوح بين “900” ألف إلى مليون دولار وفقًا لمصادر مختلفة.

ويجد عرض الهلال ترحيبًا من إدارة “إتحاد طنجة” التي وضعت اللاعب على لائحة الإنتقال بسبب العروض الكثيرة التي وصلت النادي، كما أن عقد “مايي” ينتهي منتصف العام المُقبل.

ولا يرغب الهلال في صفقة عادية أو متوسطة في مركز رأس الحربة الذي يعاني منهه الفريق خاصة على صعيد المشاركات الإفريقية، إلا أنه يحتاط بعدة خيارات بعدد من المهاجمين حال تعذر إنتقال “اكسيل” أبرزهم الكيني “مسعود جمعة” لاعب الدفاع الجديدي المغربي، ومهاجمين آخرين إثنين، بحسب متابعات “سودافووت”، ينشطان في دوريات إفريقية.

وعلم “سودافووت”، أن إدارة “إتحاد طنجة” تبحث عن صفقة كبيرة، خاصة وأن هنالك من سيقتسم معها نسبة مقدرة من الصفقة، حيث انتقل “اكسيل” قبل عامين من “حسنية أغادير” إلى “إتحاد طنجة” مع نسبة من أي عملية إعادة بيع مستقبلية.

ويشكل تعاقد الهلال مع المدرب الكونغولي “فلوران إيبينجي” المتواجد حاليًا في المغرب نقطة قوة في مصلحة الأزرق، وعاملًا مهماً لحسم صفقة “مايي”، وإقناع اللاعب بالتحول إلى بطل السودان.

ويترقب الهلال أن ينجح التقني الكونغولي في إقناع الفهد الجابوني وإصطحابه إلى الخرطوم نهاية الإسبوع الجاري.

وتلقى “إتحاد طنجة” بحسب متابعات “سودافووت” حوالي “3” عروض رسمية من الهلال و”الوداد” و”نهضة بركان” المغربيين طلبًا لخدمات “اكسيل”، بجانب إهتمامات وإستفسارات من أندية عدة أبرزها “الترجي” التونسي، الزمالك المصري و”القوة الجوية” العراقي.

ويشكّل “الوداد” المنافس الأقوى للهلال في صفقة اللاعب صاحب الـ”27″ عامًا، فهو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا وسيشارك في كاس العالم للأندية، ويستطيع تقديم عقد مجز للاعب.

إقرأ أيضا.. الهلال يستعين بـ”إيبينجي” لإكمال صفقة “المليون دولار”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى