آخر الأخبار

مدرب الهلال يكشف عن مشكلة تواجه الفريق

“خالد بخيت” ينتقد أداء فرق الممتاز أمام الهلال

انتقد “خالد بخيت”، المدرب العام بفريق الهلال، الأسلوب الذي تلعب به معظم الفرق التي واجهت الهلال مؤخرًا في الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن هذه مشكلة تواجه الهلال وهي أن الفرق ليست لديها رغبة للعب كرة القدم.

وقال “بخيت” في تصريحات صحفية رصدها #سودافووت :” نعاني من أن معظم الفرق ليس لديها رغبة في لعب كرة القدم بل تلجأ إلى قتل اللعب بادعاء الإصابة بجانب ركونها إلى الدفاع”.

وأضاف معقبًا على أداء فريقه في مباراة “الزومة” أمس الإثنين :”عانى الهـلال في الشوط الأول أمام الزومة حيث مارس الضيوف تكتلاً دفاعياً بالرغم من الفرص التي حصل عليها اللاعبون ولكن سوء الطالع كان حاضراً وجميعاً شاهدنا الفرص التي ضاعت من الشعلة وجارجو واجاجون ومكابي”

وتابع :”تحدثنا مع اللاعبين بين الشوطين وطلبنا منهم التركيز والتعاون والابتعاد عن التسرع وان الهدف سيأتي، وفي النهاية سجلنا هدفين وحققنا الفوز.. مهمتنا أن نبحث عن الحلول التي تساعد الفريق على كسر التكتل الدفاعي للمنافسين والوصول إلى شباكهم”.

و وجّه المدرب العام للهـلال إنتقادات لطاقم التحكيم قائلاً أنه مارس سياسيته المعهودة ورفض إحتساب ثلاث ركلات جزاء للهلال خلال اللقاء.

وكان الهـلال قد تفوّق على “الزومة” بثنائية “صلاح عادل” و”لامين جارجو” ليعزز موقعه في صدارة الترتيب برصيد “38” نقطة.

إقرأ أيضًا.. مباراة “الزومة” تمنح نجم الهـلال مهمة جديدة


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى