آخر الأخبار

مسارات الهلال والمريخ من الدور الأول للمجموعات.. التفاصيل الكاملة لقرعة البطولة العربية

سحبت بالعاصمة السعودية الرياض اليوم الإثنين قرعة بطولة الأندية العربية لكرة القدم التي تستضيف نهائياتها السعودية في أواخر يوليو المقبل.

وسيبدأ ممثلا السودان الهلال والمريخ مشوارها من الدور الأول لتصفيات البطولة، حيث يلاعب الهلال نظيره المنامة البحريني بينما يلتقي المريخ مع تشرين السوري، وسيخوض الفريقان مباراة الذهاب داخل الأرض على أن يلعبا إيابًا خارج السودان.

وحال تمكن الهلال والمريخ من تخطي الدور الأول، فان الهلال سيواجه المتأهل من مباراتي الصفاقسي التونسي وقطر القطري، على أن يلعب أيضًا الذهاب في السودان والإياب خارجه.

أمام المريخ فعند تخطية للدور الأول، فانه سيواجه المتأهل من الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي، وسيخوض أيضا الذهاب بالسودان والإياب خارج الأرض.

واذا تمكن الهلال من تخطي الدورين الأول والثاني والتأهل لمرحلة النهائيات فانه سيلعب ضمن أندية المجموعة الأولى والتي تضم الترجي التونسي، الإتحاد السعودي والشرطة العراقي.

اما المريخ إذا تمكّن من بلوغ النهائيات فانه سيلعب في المجموعة الثالثة التي تضم النصر السعودي بنجمه الاسطوري “كرستيانو رونالدو”، والزمالك المصري والفريق المتأهل من المسار “5” في التصفيات.

ويُلعب الدور الأول للبطولة ذهابًا بين 13 و 15 مارس والاياب من 3 إلى 5 أفريل أو 10 إلى 12 أبريل.

أما مباريات الدور الثاني ستلعب من 8 إلى 10 مايو ذهابًا ، ومن 29 مايو إلى 7 يونيو إيابًا.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى