آخر الأخبار

هل يظهر “الصيني” في تدشين إعداد الهلال..؟!

“الصيني” .. هل يبدأ رحلته مع الهلال..؟

يُطلق فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال غدا الإثنين “15 أغسطس”، صافرة الإعداد للموسم الرياضي “2022/2023” والذي يجابه فيه الفريق الكثير من التحديات المحليّة والقارية.

وكان الهلال قد دعم صفوفه بـ”11″ لاعبًا دفعة واحدة، “6” أجانب وخمسة وطنيين، تأهبًا للموسم المقبل، كما تعاقد مع المدرب الكونغولي الخبير “فلوران إيبينجي”.

وحسب رصد “سودافووت”، فان هنالك إصرار في الهلال على المضي قُدمًا في صفقة اللاعب “عماد الصيني” الذي تعاقد معه الهلال، قبل أن يتظلم المريخ ويؤكد أن له عقدًا ساريًا مع اللاعب.

وكان “الصيني” قد أبرز عقدًا للهلال يشير إلى إنتهاء تعاقده مع المريخ في “12” يوليو “2022”، ليقوم الهلال بالتوقيع معه، قبل أن يؤكد المريخ أن عقد اللاعب يمتد إلى يناير “2024”.

وتوجّه “الصيني” إلى الإتحاد السوداني طالبًا فسخ عقده مع المريخ، وهو مارفضه النادي الأحمر وطالب بمعاقبة اللاعب والهلال، فيما أكّد الهلال أنه تعاقد مع لاعب مُطلق السراح بسبب العقد الذي قدمّه اللاعب للهلال.

وبات ملف القضية أمام الإتحاد السوداني، الذي استمع إلى دفوعات الطرفين، لكنه بات في حيرة من أمره كونه لا يملك لجنة لفض المنازعات التي يشترطها “فيفا” في الحالات المماثلة.

إقرأ أيضا .. “سان جورج” .. “البطل العائد” يعترض طريق الهلال في “دوري الأبطال”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى