تقارير و حوارات

“4” أهداف ينتظر الهلال تحقيقها من “سيكافا”

يدشّن فريق الهلال مشواره في بطولة “سيكافا” للاندية عصر غد الأربعاء حين يواجه فريق “جيبوتي تيليكوم” لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية والتي تضم أيضًا “ريد آروز” الزامبي و “قورماهيا” الكيني.. ويضع الهلال عدة أهداف نصب عينيه من المشاركة في البطولة الإقليمية، يستعرضها #سودافووت في الأسطر التالية:

اللعب التنافسي

يبحث الهلال عن رفع مستويات حساسية اللعب التنافسي للاعبيه، حيث خاض الفريق مباراة رسمية واحدة أمام “الوادي نيالا” منذ مغادرته دوري أبطال أفريقيا النسخة الفائتة، وبدا واضحًا أن الكونغولي “فلوران إيبينجي” المدير الفني للهلال، يبحث بشدة عن مباريات تنافسية ترفع من درجة جاهزية لاعبيه قبل الإستحقاق الأفريقي المهم المتمثل في دوري أبطال أفريقيا 2024-2025.

اللاعبون الجدد

تمثل بطولة “سيكافا” فرصة جيدة للهلال وإطاره الفني من أجل الوقوف بشكل جلي على مستوي الفريق ككل وبالأخص اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق على غرار الثنائي الإيفواري “سيرجي بوكو” والمالي “أداما كوليبالي”، إضافة للمدافع الوطني “مازن سيمبو”، ما يمنحهم تجارب جيدة للإنسجام والدخول في منظومة الفريق قبل المعترك الإفريقي.

إختبار المنظومة

سيخوض الهلال على الأقل “3” مباريات في البطولة وربما “5” حال وصل النهائي، وهو عدد جيد من المباريات للمدرب الكونغولي “فلوران إيبينجي”، لوضع أساس فني للشكل والطريقة التي سيعتمد عليها الفريق في الموسم المقبل مع العناصر الجديدة في الفريق، حيث تشكل مباريات سيكافا إختبارات معقولة لمنظومة فلوران الفنية.

اللقب

لا يمثل الحصول على لقب البطولة هدف الهلال الأول من المشاركة، لكن الأزرق أيضًا سيلعب من اجل الفوز بالمسابقة، وهو لقب مهم على المستوى الإقليمي، كما يقدم دفعة معنوية كبيرة، ويعزز من ثقة الفريق، ويُضاف في سجلات النادي.

إقرأ أيضا.. “فلوران” يغيّر مركز أحد لاعبي الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى