تقارير و حوارات

الهلال يسوّق “4” لاعبين في الصيف

سينشط نادي الهلال خلال فترة إنتدابات اللاعبين الصيفية في يوليو المقبل، ليس في تسجيل لاعبين أجانب فقط بل في بيع وتسويق عدد من اللاعبين أيضا.

ووافق الهلال بشكل شبه رسمي على إنتقال لاعبه “جون مانو” إلى صفوف نادي أهلي بنغازي الليبي في صفقة تتخطى عائدات الهلال منها مبلغ “400” ألف دولار.

وبجانب “مانو”، هنالك ثلاثة او أربعة لاعبين قد يتم تسويقهم خلال الإنتقالات الصيفية، أولهم لاعب الوسط الغاني “ديفيد أباغنا” المُعار لفريق “بيتروكوب” المولدوفي الذي يرغب في تأمين خدمات اللاعب بانتقال دائم بعد تألقه مع الفريق وقيادته لثنائية الدوري والكاس في مولدوفا.

وارتفعت القيمة السوقية لـ”اباغنا” باكثر من الضعف لتصل إلى “400” ألف يورو في آخر تحديث لشبكة “ترانسفير ماركت”، وحال إكتمال الإنتقال ستكون صفقة رابحة للهلال.

وهنالك أيضًا الغاني “باسط سيدو” الذي يرافق “اباغنا” في “بيتروكوب” والذي تنتهي اعارته في 30 يونيو الجاري، حيث يبحث الهلال عن تسويقه بالبيع أو الإعارة خاصة وأنه خارج الخيارات الفنية للمدرب الكونغولي “فلوران إيبينجي”.

ثالث اللاعبين هو الموريتاني المتألق “خادم دياو” والذي جذب اهتمام عدد من الأندية بعد ظهوره مع الهلال في دوري أبطال افريقيا وكذلك مع المنتخب الموريتاني في أمم أفريقيا، ويعمل وكيل اللاعب “أنيس بالريش” وفق ما علم #سودافووت على تأمين عروض إحترافية لإقناع إدارة الهلال بتحرير اللاعب خلال الصيف المقبل، فيما تبدو إدارة الأزرق منفتحة على رحيل اللاعب حال وصول عرض يلبي المطالب المالية للهلال.

اللاعب الرابع الذي قد يغادر بالتسويق هو المهاجم “أنس سعيد” الذي يلعب على سبيل الإعارة لفريق “البرانس” الليبي بالدرجة الأولى، حيث تألق “أنس” بشكل لافت وسجل 4 أهداف في 4 مباريات ليقود فريقه لصدارة مجموعته ويقترب من مرحلة “البلاي اوف” المؤهلة للدوري الليبي الممتاز، ونال اللاعب إهتمام عدد من الأندية الليبية وقد تتطور الأمور وتتسارع حال واصل اللاعب على درب التألق على غرار مسيرة رفيقه “جون مانو”.

إقرأ أيضًا.. مليون دولار في خزينة الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى